بسبب مبابي.. نجم آينتراخت فرانكفورت على رادار سان جيرمان

كليان مبابي
كليان مبابي

يدرس نادي باريس سان جيرمان، التعاقد مع أحد المهاجمين في صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، لتدعيم هجوم الفريق في الميركاتو الصيفي خلال الفترة المقبلة. 
ووفقًا لتقارير نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن لويس كامبوس المستشار الفني لفريق سان جيرمان اقترب من التعاقد مع كولو مواني، مهاجم آينتراخت، في الصيف المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس تضع مهاجم آينتراخت كأولوية لأنه يحظى بتقدير واهتمام نجم الفريق الأول كيليان مبابي، وينسجم الثنائي في اللعب معا بمنتخب فرنسا.
وكشفت أن ماركوس تورام نجم بوروسيا مونشنجلادباخ، يتواجد أيضا ضمن اهتمامات باريس لدعم الهجوم، إضافة إلى زميله مانو كوني لدعم خط الوسط.
وسبق أن كشفت الصحيفة الفرنسية أن ليونيل ميسي ونيمار جونيور أبديا عدم رضاهما عن صفقات باريس في الصيف الماضي.
على صعيد متصل استطاع فريق باريس سان جيرمان تحقيق فوز مهم على نظيره ليل، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما، مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2022- 2023.
وأظهرت المباراة تألقًا كبيرًا لنجم الفريق كيليان مبابي، الذي استطاع تغيير دفة اللقاء نحو فوز فريقه سان جيرمان، إلى جانب زميله ليونيل ميسي، الذي أحرز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
بهذا الفوز يبتعد سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 57 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أولمبيك مارسيليا أقرب ملاحقيه.
 

ترشيحاتنا