إنبي يستضيف طلائع الجيش في مواجهة قوية بالدوري

إنبى وطلائع الجيش
إنبى وطلائع الجيش

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى نظيره طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق البترولي المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، في حين يحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة أيضا، وتحظى مباراة اليوم بأهمية كبيرة لكلا الفريقين.

يتطلع إنبي بقيادة تامر مصطفى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للابتعاد عن منطقة الخطر، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بيراميدز السابقة لتلافي تكرارها اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي و علي فوزي وأحمد كالوشا ومصطفى دويدار وخالد رضا ومصطفى شكشك وأحمد العجوز وأحمد يوسف ورفيق كابو وعماد ميهوب وأحمد أمين أوفا.

وفي المقابل يسعى طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقف الفريق في الدوري، وطالب المدير الفني بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم للتسجيل.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال أحمد مسعود وأحمد متعب ومحمد فتح الله وأحمد أيمن منصور وحسن مجدي وإسلام محارب و فريد شوقي ومحمد شحاتة وكريم طارق ومحمود وادي وأحمد سمير

ترشيحاتنا