سان جيرمان يواجه ليل للابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي 

فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان

يلتقي فريق باريس سان جيرمان نظيره ليل مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2022- 2023.
يحتضن ستاد بارك دي برانس "ملعب حديقة الأمراء" مواجهة باريس سان جيرمان ضد ليل في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.
ويحتل سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد فريق ليل في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة.
يسعى نادي باريس سان جيرمان لاستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد سلسلة النتائج السلبية في الفترة الماضية خاصة في آخر مباراتين أمام موناكو وبايرن ميونخ الألماني.
ويرغب باريس سان جيرمان في تفادي خسارة رابعة توالياً في مختلف المسابقات للمرة الأولى منذ 23 سنة، عندما يستقبل ليل، اليوم الأحد، في الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ويعيش الفريق الباريسي مرحلة من عدم التوازن بدأت بخسارته أمام مرسيليا بهدفين لهدف في دور الـ16 من الكأس المحلية، ثم موناكو بثلاثة أهداف لهدف في الدوري، قبل أن يخسر على أرضه أمام بايرن ميونخ الألماني، في الدوري الأوروبي .
ويعاني الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من إصابة في عضلة الساق الخلفية وسيغيب بالتالي عن مباراة فريقه ضد ليل؛ حيث سيخضع للعلاج في الأيام المقبلة.
ويأتي تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع كالتالي:
في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
خط الدفاع: تيموثي بيمبلي- ماركينيوس- سيرجيو راموس- جوان برنات.
خط الوسط: دانيلو بيريرا- ماركو فيراتي- إيمري.
خط الهجوم: هوجو إيكيتيكي- نيمار- ليونيل ميسي.
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان أمام ليل بالدوري الفرنسي
تتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره فريق ليل، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الفرنسي الممتاز.
 

ترشيحاتنا