مدير «تأمين صحى القليوبية» يطمئن على الخدمات العلاجية بمستشفى بهتيم

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

«تطوير الخدمات العلاجية، والطبية الموجهة لمنتفعى التأمين الصحى» .. هذا ما أعلنه الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، خلال زيارته المفاجئة التى قام بها لعيادة بهتيم الشاملة للتأمين الصحى، للاطمئنان على مستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى ومنتفعى التأمين الصحى المترددين على العيادة.

جاءت الزيارة بحضور الدكتور محسن مشهور، مدير عيادة بهتيم الشاملة، وأحمد سلامة، رئيس الشئون المالية والإدارية بالعيادة.

وأكد مدير «التأمين الصحى بالقليوبية»، خلال زيارته المفاجئة، على حسن معاملة المرضى المترددين على المستشفى، وتذليل كافة العقبات التى تحول أمام حصولهم على الخدمات الطبية والعلاجية المأمولة، مشيرا إلى أهمية التعامل بمبدأ الشفافية، والتأكيد على الإخلاص بما يحقق التطوير المأمول فى الخدمات بالصورة اللائقة التى تتناسب وطموحات القيادة السياسية.

وأضاف «سلامة»، أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بصحة المواطنين، وهو ما تكشفه المبادرات الرئاسية الصحية للكشف المبكر على الأمراض الوبائية المتنوعة.

وشملت الزيارة المرور على العيادات الكشفية، وأرشيف المرضى، وقام بالاطلاع على عدد من ملفات المرضى، وسجلات الأدوية الموجودة بالصيدلية، كما تم المرور على عدد من مكاتب الموظفين ومتابعة السجلات الإدارية، وأثنى على طريقة التعامل مع المرضى، والإجراءات المتبعة لإجراء الكشف والفحوصات الطبية على المرضى.

 

 

وشدد «سلامة»، على أهمية تحديد الاحتياجات الضرورية للعيادة، من أدوية ومستلزمات، لتوفيرها تيسيرا لتقديم خدمة علاجية وطبية جيدة للمنتفعين بخدمات التأمين الصحى.

ووجه «سلامة»، بالالتزام بأعمال الصيانة الدورية بالعيادة، وتغيير بعض الأثاثات لتحقيق الراحة اللازمة للمرضى، وتوفير التخصصات الطبية والعلاجية المطلوبة لتغطية احتياجات المرضى من التخصصات الملحة.

وشدد على ضرورة الالتزام بالواجبات، وتقديم المساعدة للمرضى، مؤكدا على أن الجميع يعمل من أجل توفير سبل الراحة اللازمة لمنتفعى التأمين الصحى.

وأكد مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى، ووجه بضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب، لحث الجميع على تقديم أفضل خدمة طبية.

 

 

 

جدير بالذكر أن مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، الدكتور جمال سلامة، ينظم زيارات مفاجئة للمستشفيات والعيادات التابعة لمنطقة التأمين الصحى بالمحافظة، وتأتى الزيارات للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المرضى والعاملين بالتأمين الصحى والسعى نحو إنهائها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وتحقيق سبل الرعاية الكاملة والراحة التامة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالهيئة، مشددا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتحفيز العاملين بالقطاع الطبى على تقديم أفضل ما لديهم من رعاية ممتازة للمرضى.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا