«الزراعة»: تحسين الاستغلال الاقتصادي للأصول بالاسماعيلية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

تفقد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، والدكتور أيمن عبدالعال رئيس الإدارة المركزية للمحطات والتجارب الزراعية، محطه البحوث الزراعيه وكذا مبني مشروع النظم الزراعية بالاسماعيلية وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة بالمتابعه المستمره لجميع الأصول الثابته المملوكه للوزارة ورافقهم خلال الزيارة، الدكتور سعيد شحاته مدير مشروع النظم الزراعية،  والدكتور رزق صلاح مدير المحطة الاقليمية والدكتور ابراهيم العريني  مدير المحطة البحثية بالاسماعيلية.

وتابع أن ذلك لرفع كفاءتها واستغلالها الاستغلال الاقتصادي المناسب سواء كانت مزارع  انتاج نباتي او حيواني او سمكي او داجني او محطات بحثيه حيث تقع محطة البحوث علي مساحة 123 فدان وبها المزرعة الدولية النموذجية للزيتون، على مساحة منزرعه 16 فدان، كما يقع مبني المشروع بقلب مدينة الاسماعيلية.

ومن جهته أكد صالح أن عملية رفع كفاءه الاصول اي ما كان نشاطها وتحقيق العائد الاقتصادي المناسب هو الهدف من تلك الجولات، فضلا عن متابعة تنفيذ توجيهات وزير الزراعة المستمرة في هذا الشأن ومتابعة الأداء والانضباط داخل تلك المواقع.

كما تفقد مستشار وزير الزراعة للمتابعة منافذ بيع السلع والمنتجات الغذائية من خير مزارعنا لأهالينا خاصه اللحوم، حيث تم التأكد علي البيع وفقا للأسعار المعلنة، للحوم البلدي بسعر 160 جنيه للكيلو.

ترشيحاتنا