مؤامرة داخلية.. الخلافات تضرب الزمالك وعودة فيريرا تفضح عورات الفريق 

الجهاز الفني لفريق الزمالك
الجهاز الفني لفريق الزمالك

كتب - عبد الرحمن مصطفى

واصل فريق الزمالك، نتائجه المخيبة لآمال جماهيره في بطولة الدوري المصري، ليبتعد عن المنافسة على صدارة المسابقة، بعد الخسارة الجديدة التي تلقاها أمام فاركو، بثلاثة أهداف دون رد.

وبالنظر إلى جدول الدوري، فإن الزمالك ابتعد تمامًا عن المنافسة على صدارة الترتيب، حيث يقع في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، حيث تعرض للخسارة في 4 مباريات بخلاف في 5 مباريات تعادلات من أصل 17 مباراة لعبها، فضلًا عن توديع بطولة كأس مصر، من نصف النهائي أمام بيراميدز.

وأقال مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد الخسارة أمام غزل المحلة، منذ أسبوعين لسوء النتائج، واستعان بأسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق بدلًا منه، قبل أن يعود فيريرا من جديد لقيادة الفريق.

الغريب أن فيريرا لم يُغادر مصر بعد إقالته وظل بالقاهرة، في انتظار الحصول على الشرط الجزائي الموجود بعقده، قبل أن يُقرر مرتضى منصور عودته لقيادة الفريق، على أن يتراجع أسامة نبيه إلى منصب المدرب المساعد.

وتوغلت الخلافات داخل فريق الكرة، خاصة وأن أسامة نبيه ومن قبله أحمد عبد المقصود رحلا في وقتٍ سابق خلال هذا الموسم، بشكل مفاجئ عن الزمالك، بسبب خلافات مع فيريرا، قبل أن تتم إقالة الأخير، ليعود أسامة نبيه في منصب المدير الفني.

وبعد قرار عودة فيريرا، ظل أسامة نبيه ضمن الجهاز الفني، وعاد أحمد عبد المقصود أيضًا، وظل الثنائي الأخير على خلاف مع المدرب البرتغالي، على عكس ما هو مُعلن للجميع، إلا أن أزمة إدارة الزمالك تُكمن في عدم القدرة على دفع الشرط الجزائي ورحيله عن الفريق.

وباتت نتائج الزمالك، دليل واضح على الخلافات التي يُعاني منها الزمالك، وهو ما وضح عن طريق المنظومة الإعلامية للنادي، التي أزالت صورة فيريرا من على قائمة الفريق بعد دقائق من نشرها، ومن ثم تم إعلان القائمة لوسائل الإعلام بدون اسم البرتغالي، على الرغم من إعلان عودته رسميًا.

ويعقد مجلس إدارة الزمالك، جلسة طارئة عصر غدًا الثلاثاء، لمناقشة عرض عدم استكمال مسابقة الدوري، وفقًا لمرتضى منصور، الذي قال إنه لا يُمكن استكمالها في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات التى يقودها اتحاد الكرة ضد نادى الزمالك بهدف حرمان النادى من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليرضي الفريق المنافس -على حد قوله-.

ترشيحاتنا