غدا الاثنين .. «الرقابة الإدارية» تستعرض استراتيجية مكافحة الفساد فى ندوة بمعرض الكتاب

لوجو الندوه
لوجو الندوه

تنظم هيئة الرقابة الإدارية، برئاسة الوزير اللواء عمرو عادل، رئيس الهيئة، عددا من اللقاءات الجماهيرية مع رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب، على هامش مشاركتها  في فعاليات الدورة الـ٥٤ للمعرض، تحت شعار «شارك .. حاور .. تفاعل».
وفى هذا الإطار تقيم هيئة الرقابة الإدارية ظهر غد الاثنين ندوة بعنوان «الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد ٢٠٢٣ - ٢٠٣٠»، بقاعة صلاح جاهين بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك ضمن دورها الفعال في جهود منع، ومكافحة الفساد، ونشر قيم النزاهة، والشفافية بالمجتمع.


ومن المقرر أن تناقش الندوة التى تديرها الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، أهداف النسخة الثالثة من الاستراتيجية التى تم إطلاقها خلال احتفالات اليوم العالمي لمكافحة الفساد، بالإضافة لشرح تطور آليات الوقاية من الفساد والرؤية الاستراتيجية التي تحقق أهداف الدولة في هذا الملف بحضور عدد من الخبراء المعنيين.


ويمثل اللقاء الجماهيري المفتوح بين هيئة الرقابة الإدارية وزوار معرض القاهرة الدولي للكتاب، تأكيداً على التزام الدولة ومؤسساتها بالشفافية التامة في عرض ما تحقق من أهداف الإستراتيجية شاملة أفضل الممارسات الناجحة، وكذلك تحديات التنفيذ تفعيلا لمبادئ الحوكمة.

ترشيحاتنا