تفوق مصر على المجر فى الشوط الأول من مباراة تحديد المركزين السابع والثامن بمونديال اليد

بطولة العالم لكرة اليد
بطولة العالم لكرة اليد

فاز منتخب مصر على منتخب المجر (  17/ 11 ) فى الشوط الاول من مباراة تحديد المركزين السابع و الثامن بطولة العالم لكرة اليد التى اقيمت  خلال الفترة من 11 الى 29 يناير 2023،

ومن المقرر ان  يسدل الستار اليوم على منافسات  بعد 18 يوما من المتعة والإثارة والمباريات القوية، ومشاركة 32 منتخبا هي الأفضل في العالم. 

وتقام اليوم ، المباراة النهائية من مونديال اليد بين منتخبي فرنسا والدنمارك، بعد مشوار طويل حقق فيه المنتخبين الفوز على منتخبات قوية


وتنطلق مباراة فرنسا والدنمارك في نهائي المونديال اليد الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة 


وكان قد خسر المنتخب الوطني أمام منتخب ألمانيا بنتيجة (35-34) في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة، ضمن الجولة الأولى من دور تحديد المراكز من الـ5 وحتى الـ8 في مونديال اليد. 

وخاض منتخب مصر حتى الآن 8 مباريات في مونديال اليد، حقق الفوز في 5 منهم أمام كرواتيا والمغرب وأمريكا وبلجيكا والبحرين وخسر 3 مواجهات أمام الدنمارك والسويد وألمانيا.

وبدأ منتخب كرة اليد مباريات في دور المجموعات بالفوز على كرواتيا ثم فوز جديد على المغرب وفوز في الجولة الأخيرة على الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الدور الرئيسي فاز الفراعنة في مباراتين أمام بلجيكا والبحرين، وخسر في الجولة الثالثة أمام الدنمارك.

وفي الدور ربع النهائي، تلقى منتخبنا خسارة جديدة أمام منتخب السويد صاحب الأرض والجمهور، ليتحول للمنافسة على ترتيب المراكز من الـ5 وحتى الـ8.

ترشيحاتنا