معاناة الدراويش مستمرة.. ميدو لم يحقق المطلوب والفريق يواجة المجهول

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كتب - عبد الرحمن مصطفى

يواصل فريق الإسماعيلي، معاناته على مستوى النتائج في بطولة الدوري المصري، بعد التعادل السلبي أمام أسوان، بدون أهداف، على ملعب أسوان الرياضي، ضمن مباريات الجولة الـ15 في الدوري المصري.

وأصبح رصيد الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري بعد التعادل أمام أسوان، 9 نقاط فقط، يتذيل بهم جدول ترتيب المسابقة، لتستمر معاناته منذ بداية الموسم الحالي.وتولى ميدو، مهمة تدريب الإسماعيلي، خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، حيث قاد مهمة تدريب الدراويش في 6 مباريات، لم ينجح في الفوز في أي مباراة منهم، إذ تعرض للخسارة 3 مرات وتعادل مثلهم.

وخلال الـ6 مباريات التي قاد فيها ميدو تدريب الإسماعيلي، اكتفى الفريق تحت قيادته بتسجيل 3 أهداف فقط، بينما استقبلت شباك الدراويش 9 أهداف من المنافسين.

ولم ينجح ميدو في حصد أكثر من 3 نقاط فقط مع الإسماعيلي من أصل 18 نقطة خلال 6 مباريات لعبها الإسماعيلي تحت قيادته.

ويمتلك فريق الإسماعيلي معدل تهديفي 0.5 هدف في المباراة الواحدة، بينما معدل استقبال الفريق للأهداف 1.5 هدف في المباراة الواحدة.

ويواجه فريق الإسماعيلي، مصير المجهول في ظل عدم تحسن نتائجه خلال الفترة الماضية، حيث تزداد فرص هبوطه إلى القسم الثاني، مع مرور مباراة تلو الأخرى.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أعلن التقدم باستقالة جماعية بسبب نتائج فريق الكرة، وهو ما وافق عليها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ترشيحاتنا