الأجهزة التنفيذية بالقاهرة تتصدى لمخالفات بناء في المهد بالمنطقة الجنوبية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اليوم الأحد، على التصدى بكل حزم لجميع صور البناء المخالف، وأنه سيتم التعامل بكل حسم مع المخالفين، مؤكدة أنه لا للبناء المخالف والتعدى على حرمة القانون.
 وأشارت إلى أن الجهود مستمرة من جميع الأجهزة التنفيذية بنطاق أحياء المنطقة الجنوبية لوقف أعمال البناء المخالف حرصا على حقوق الدولة والمواطنين من خلال تطبيق القانون بكل حزم. 
 
وفي هذا السياق تابعت نائب محافظ القاهرة مجهودات حي حلوان برئاسة اللواء حسام طوبار رئيس الحي بالتنسيق مع المتابعه الميدانية بالحملات المستمرة . 
 
وأسفرت الحملات عن إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة الملاءة بشارع الزهراء المتفرع من شارع ترعة الخشاب حيث شملت المخالفة أعمدة بالدور الخامس فوق الأرضي بالمخالفة للقانون.
 
 كما تم إيقاف أعمال بناء مخالف بامتداد شارع مسجد عزام تقاطع الشارع الغربي بحلوان، وتم إبلاغ مدير الإدارة الهندسية بالحي لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف لفرض سيادة القانون ومصادرة مواد البناء وإيداعها بمخزن الحي، وتم التنبيه على مشرفي المربعات باستمرار المتابعة اليومية لرصد جميع المخالفات والتعامل معها بمنتهي الحزم والإزالة الفورية في المهد.
 
واستمرار لجهود التصدى للمخالفات والقضاء على التعديات وفرض حالة من الانضباط للشارع، قامت الأجهزة التنفيذية بحي المعادي بقيادة  اللواء طارق بحيري رئيس الحي وبالتعاون مع المتابعة الميدانية  والإشغالات بالحى بإيقاف أعمال بدون ترخيص بالعقار رقم ٣١ شارع النهضة وإيقاف أعمال مخالفة بالعقار رقم ٥ بشارع بورسعيد.
كما تم ايقاف أعمال مخالفة بالعقار رقم ٢٥ شارع ١٠ .
 
وشددت المهندسة جيهان عبدالمنعم على رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية بضرورة التواجد الميدانى المستمر ومتابعة مايتم من أعمال بنطاق أحياء هم وتفعيل دور مشرفي المربعات باستمرار التواجد الميدانى ورصد كافة اشكال التعديات والمخالفات والتعامل معها الفوري.
وناشدت جميع المواطنين بعدم الشروع في أي أعمال بناء مخالف لعدم التعرض للمساءلة القانونية.

ترشيحاتنا