«تأمين صحى القليوبية» يبحث سبل تطوير الخدمات الصحية للمرضى

جانب من الاجتماع التنفيذى لفرع القليوبية للتأمين الصحى
جانب من الاجتماع التنفيذى لفرع القليوبية للتأمين الصحى

عقد الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع التأمين الصحى بمحافظة القليوبية، الاجتماع التنفيذى للفرع، لمناقشة عدد من القضايا والملفات المتعلقة بتطوير الخدمات الطبية الموجهة لمنتفعى التأمين الصحى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

جاء الاجتماع بحضور الدكتورة نوران سعود، نائب مدير الفرع للشؤون الطبية، والدكتور ناير ناجى، مدير المكتب الفنى بالفرع، والدكتور محمد مصطفى، مدير الشؤون الطبية بالفرع، ومديرى المستشفيات، والمناطق، والعيادات، ورؤساء الشؤون المالية والإدارية.

وناقش الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، أهم المشكلات التى تواجه أطقم العمل فى المستشفيات والعيادات التأمينية، وطرح عددا من الحلول اللازمة لإنهائها لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية بالقليوبية.

وأكد مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، أن جميع أفراد الأطقم الطبية والإدارية والعاملين بالمستشفيات والعيادات التأمينية، يعملون للنهوض بمستوى الخدمة والعمل على سد أى عجز وتلافى أية مشكلات تواجه العاملين والمنتفعين المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

وأكد على أهمية المتابعة المستمرة، ومراجعة كشوف الصيدليات، والوقوف على حقيقة توافر الأدوية بالصيدليات من عدمه خاصة الأدوية الخاصة بأصحاب الأمراض المزمنة، موجها بالتأكيد على جميع العاملين والمرضى باتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وإحباط محاولة فرص انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أهمية تفعيل مبدأ الإنسانية فى التعامل مع المرضى، والعمل على تخفيف أوجاعهم وآلامهم .

 

وشدد «سلامة»، على ضرورة المتابعة المستمرة للحالات المرضية فى جميع الأقسام، والاستماع إلى المشكلات الطارئة التى تواجه المرضى وأطقم العمل والإسراع بإنهائها، مشيرا إلى أن اهتمام القيادة السياسية بملف الصحة، يجعل الجميع فى تنافس لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه من أجل توفير صحة جيدة للمواطنين.

 

ترشيحاتنا