القمة 125| كهربا سلاح ذو حدين أمام الزمالك.. وجمهور القطبين يتخوف

محمود كهربا
محمود كهربا

كتب - عبد الرحمن مصطفى

أقل من 4 ساعات تفصلنا عن مباراة القمة 125 بين الأهلي والزمالك، المقرر لها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعد هذه المباراة ذات طابع خاص بالنسبة لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، خاصة وأنها ثاني مباراة له بعد رفع الإيقاف عنه، فضلًا عن أنها أمام فريقه القديم الذي تسبب في إيقافه لمدة 6 أشهر.

وشارك كهربا مع الأهلي أمام سموحة، الثلاثاء الماضي، في نصف نهائي كأس مصر، وقاد فريقه للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل هدفًا وصنع 2 آخرين، في المباراة الأولى له بعد انتهاء عقوبة إيقافه لمدة 6 أشهر الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويخوض كهربا، مباراة القمة 125، بتحديات وطموحات مختلفة تمامًا عن بقية لاعبي الفريقين، لذلك هو يأمل في الظهور بشكل مميز للغاية مثلما فعلها أمام سموحة، خاصة وأن هذه المباراة تحدٍ خاص له.

كهربا سلاح ذو حدين في مباراة الليلة، الأول هو أن يتألق بعد فترة طويلة من الإيقاف، أو أن يخرج عن تركيزه حال تعرضه للاستفزاز من جماهير الزمالك، لا سيما وأن الأنظار تتجه نحوه بشكل كبير، لذلك فإنه إما أن يكون مُفيدًا لفريقه أو بعيد تمامًا عن الصورة.

ويتخوف جمهور الزمالك من تألق كهربا، خاصة وأنه مباراة تحدٍ، بينما نفس الحال بالنسبة لجمهور الأهلي الذي يتخوف من عدم تركيز اللاعب فنيًا وتأثره بالمضايقات المتوقعة بالقمة 125.

ويحتل فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، فيما يقع فريق الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

ترشيحاتنا