خاص.. محمد عبد الواحد: مباراة القمة صعبة على الفريقين.. وهذا سر الفوز 

محمد عبد الواحد
محمد عبد الواحد

تحدث محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق عن مواجهة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها غدًا السبت ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الممتاز.

قال عبد الواحد في تصريحات خاصة إن مباراة القمة 125 بين الأهلي والزمالك صعبة على الفريقين بشكل كبير بغض النظر عن مستوى الفريقين قبل اللقاء.

وتابع أن الأهلي قد يكون سيء ويحقق الفوز في مباراة القمة أو العكس الصحيح كون أن تلك المباراة تكون عصيبة على الفريقين والأجهزة الفنية والجمهور.

وكشف أن سر الفوز في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك سيكون للجهاز الفني الذي سيتمكن من قراءة الفريق المنافس ومعرفة نقاط القوة والضعف وكيفية النجاح في اختراق دفاعات الخصم.

وذكر أنه كونه زملكاوي يتمنى فوز الفريق الأبيض لأنها ستقرب الفريق من الدوري وتضعه في المنافسة من جديد مع الأهلي المتصدر.

واعترض على طريقة لعب الزمالك 4-4-3 وهو ما يتم تنفيذه من جانب جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، متوقعا أن يكون التشكيل مكون من:
محمد عواد، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، سيد نيمار، أحمد فتوح، إمام عاشور، نبيل عماد دونجا ، أحمد سيد زيزو ، وسيف الدين الجزيري، يوسف أسامة نبيه.

ويعتبر النادي الأهلي هو الأكثر فوزًا في مباريات القمة في الدوري، حيث خاض الثنائي 124 مباراة حقق الأهلي 47 انتصارًا مقابل 27 فوز للفارس الأبيض، فيما تعادل الفريقان في 50 مناسبة.
وأحرز لاعبو الأهلي 159 هدفاً بينما سجل لاعبو الزمالك 110 هدفًا
موعد مبارة الزمالك ضد الأهلي في الدوري - القمة 125

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد الأهلي في الثامنة والنصف مساء غدًا السبت 21-1-2023 على ملعب ستاد القاهرة الدولي .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي 

تذاع مباراة الزمالك ضد الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 

ترتيب الزمالك والأهلي 

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة  بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 26 نقطة  .

أرقام الأهلي والزمالك في الدوري
حقق الأهلي 9 انتصارات و 4 تعادلات وسجل لاعبو 22 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف بينما حقق الزمالك 7 انتصارات و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.
 

ترشيحاتنا