كهربا يتوعد الزمالك.. «الفولت» ينتظر إشارة كولر لرد الجميل في القمة

محمود كهربا
محمود كهربا

كتب - عبد الرحمن مصطفى

عاش محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من التألق في أول مباراة له مع فريقه أمام سموحة، أمس الثلاثاء، بعد العودة من الإيقاف الذي استمر 6 أشهر.

وقاد كهربا، الأهلي إلى نهائي كأس مصر، بعدما ساهم في الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل هدفًا وصنع اثنين آخرين، على استاد القاهرة الدولي.

وتلقى لاعب الأهلي العائد من الإيقاف، دعم منقطع النظير من جماهير ناديه، خلال فترة إيقافه، فضلًا عن الترحيب الكبير والحفاوة التي تلقاها فور نزوله أرضية استاد القاهرة، من الجماهير الحاضرة للمباراة أمس.

وانعكس الدعم على كهربا، بالإيجاب حيث قدم أفضل مستوياته، بمساهمته في الأهداف الثلاثة لفريقه، خاصة وأنه كان خير عوض عن المعاناة التي يعيشها خط هجوم الأهلي، في المباريات الماضية.

ويبدو أن كهربا، يعيش أفضل فتراته رغم أن قرار رفع الإيقاف بشكل مؤقت، لكنه أمامه فرصة ذهبية، للتألق مجددًا بعد 3 أيام فقط من الآن، إذ تنتظره مباراة القمة أمام الزمالك، السبت المقبل، في الدوري الممتاز.

وينتظر كهربا، قرار مدربه السويسري مارسيل كولر، بالدفع به أمام الزمالك، خاصة وأن هذه المباراة بمثابة التحدي له، إذ يحتاج أن يثبت نفسه أمام النادي الذي حرمه من اللعب طيلة الفترة الماضية.

لاعب الأهلي حرص على شُكر جمهور النادي، بعد الدعم الكبير الذي تلقاه، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: «الحمدلله  دائمًا و أبدآ.. شكرا لجمهور الأهلي الداعم العظيم دائما خير سند في كل الفترات، وحان الان موعد رد الجميل»، ليكون وعد منه للجماهير على استمرار التألق في المستقبل.
ويأمل محمود كهربا، في استمرار مشاركته مع الأهلي، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه متعطش للملاعب، ويسعى للتألق من أجل إقناع إدارة ناديه، بأحقيته في البقاء ضمن صفوف الفريق، رغم غموض موقفه، بعد 2 فبراير المقبل، وهو الموعد المحدد للمثول أمام لجنة الانضباط بـ«فيفا»، والذي من المتوقع أن يتجدد فيه عقوبة إيقافه.

ترشيحاتنا