مصيلحى يستقبل محمد محمود عقب انضمامه لـ«الاتحاد السكندري»

مصيلحى يستقبل محمد محمود و نادر شوقي
مصيلحى يستقبل محمد محمود و نادر شوقي

حرص محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندرى استقبال محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد محمود عقب انضمامه رسمياً لصفوف زعيم الثغر.

ورافق اللاعب وكيله نادر شوقي حيث حرص رئيس النادي على دعمه وتحفيزه من أجل تقديم أداء مميز مع نادي الاتحاد السكندري.

وأشاد رئيس النادى كثيرا بقدرات اللاعب الفنية وأكد على ثقته الكبيرة في قدرته على استعاده مستواه المعهود و الذي أشاد به الجميع من قبل، وأكد أن اللاعب إضافة كبيرة لصفوف زعيم الثغر خلال المباريات القادمة للفريق هذا الموسم وتمنى له التوفيق مع نادي الاتحاد السكندرى .

وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى وافق على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم مروان عطية للنادى الأهلى في فترة الانتقالات الشتوية الحالية يناير 2023.

وكشف الإتحاد ان انتقال اللاعب وفقا لرغبته الشخصية ، وعقب الاتفاق على المقابل المالي بالإضافة لأحقية نادى الاتحاد السكندرى فى نسبة 15% من قيمة أنتقال اللاعب من خلال النادى الأهلى لصفوف أى نادى أخر ، حيث أن العرض المقدم من النادى الأهلى هو أعلى العروض المالية لإنتقال اللاعب ، الذي وصله أكثر من عرض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

كما تم الاتفاق أيضا بين إدارة الناديين على إنضمام لاعبا خط الوسط محمد محمود و عمار حمدى لنهاية الموسم و وضع بند بالتعاقد يُتيح أستمرارهم الموسم القادم وتم عرض أمر انتقال اللاعب على المدير الفني " زوران " و الإطلاع على الرؤية الفنية اله و عقب موافقته تم إنهاء كافة إجراءات انتقال اللاعب لصفوف النادى الأهلى.

ترشيحاتنا