شاهد.. واقعة مباراة الداخلية والزمالك تحدث في ديربي مانشستر

واقعة مباراة الداخلية والزمالك تحدث في ديربي مانشستر
واقعة مباراة الداخلية والزمالك تحدث في ديربي مانشستر

شهدت مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي هدفا على نفس طريقة هدف فريق الداخلية في شباك الزمالك ضمن من منافسات الدوري المصري.

وسجل برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد هدفا لصالح فريقه في الدقيقة 78 بعد تمريرة من زميله كاسيميرو وتدخل راشفورد المتسلل وذهب للكرة إلا أنه لم يلمسها وتركها لبرونو قبل أن يرفع الحكم المساعد الراية محتسبًا التسلل الإ أن تقنية الفيديو حسمت الأمر وأبلغت الحكم بصحه الهدف .

وكانت مباراة الداخلية والزمالك شهدت جدلا كبيرا بشأن هدف الداخلية حيث قام الحكم المساعد برفع الراية للتسلل بعد ان تم تسجيل هدف الداخلية وقام حكم الفيديو بمراجعة الحدث وأوصى بتغير القرار الى هدف حيث ان حكم الفيديو رأي ان اللاعب الذي كان في موقف تسلل لم يتداخل مع المدافع . وكشف الإنجليزي كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام انه لا يعتبر التواجد في موقف تسلل خطأ الا اذا قام اللاعب المتواجد في موقف تسلل بلمس الكرة أو منع المدافع من لعب الكرة أو بمحاولة أو حركة واضحة للعب الكرة تؤثر على قدرة المدافع في لعب الكرة وفي هذه الحالة المدافع بعيد جدا عن المهاجم ولم يتأثر ولن يتمكن من لعب الكرة .

وحقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الفوز على نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" في ديربي مدينة مانشستر، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

سجل هدفي اليونايتد برونو فيرنانديز في الدقيقة 78 وماركوس راشفورد في الدقيقة 82 بينما سجل هدف السيتي الوحيد جاك جراليش في الدقيقة 60.

بهذه النتيجة رفع اليونايتد رصيده عند النقطة 38 في المركز الثالث بينما تجمد رصيد السيتي عند النقطة 39 في المركز الثاني.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - مانويل أكانجي - جواو كانسيلو

خط الوسط: كيفين دي بروين - رودري - برناردو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز - إرلينج هالاند - فيل فودين

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا، رافايل فاران، مالاسيا، لوك شاو

خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، فريد

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال، برونو فيرنانديز

#مانشستر_سيتي hashtag on Twitter

ترشيحاتنا