باريس سان جيرمان يواجه أنجيه في لقاء القمة والقاع بالدوري الفرنسي

 فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان

يلتقي فريق باريس سان جيرمان نظيره أنجيه، على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 18 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم وهو في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 13.

بينما يتذيل نادي أنجيه جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما تلقى الهزيمة في 13 لقاء، وتسجيل 16 هدفاً، واستقبل مرماه 37 هدفًا.

على صعيد متصل يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، للظهور الأول مع الفريق منذ تتويجه بلقب كأس العالم 2022 في قطر؛ حيث من المتوقع تواجده في لقاء اليوم أمام أنجيه. 

وتاريخياً التقى باريس سان جيرمان ضد أنجيه في 31 مباراة من قبل، استطاع بطل الدوري الفرنسي الفوز خلال 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 69 هدفاً وتلقي 24.

ويتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي صدارة هدافي مباريات الفريقين بواقع 8 أهداف، بينما يتواجد نيمار دا سيلفا في المركز الثاني برصيد 6 أهداف يليه أنخيل دي ماريا بواقع 5 أهداف فقط.

وخسر فريق باريس سان جيرمان مباراة فى مطلع العام الجديد بالدوري للمرة الأولي منذ 8 سنوات؛ حيث كانت آخر مرة سقط فيها "بى إس جي" بمطلع العام الجديد أمام سيلتا فيجو فى 2015.

وسقط باريس سان جيرمان أمام لانس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي في الجولة 17 من بطولة الدوري الفرنسي.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى استعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي وتجاوز كبوة المباراة الماضية أمام لانس لمواصلة صدارة ترتيب البطولة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه بالدوري الفرنسي

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه في الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي 2022/2023، مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه

يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه في الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، على شاشة قناة bein sports 1 hd التابعة لقنوات "بي إن سبورتس" القطرية.
 

ترشيحاتنا