تأجيل مباراة النصر السعودي والطائي

النصر السعودي والطائي
النصر السعودي والطائي

أعلن نادي النصر السعودي، أنه تلقى قرارا بتأجيل مباراة الفريق مع الطائي، والتي كان متوقع إقامتها اليوم.

وقال الفريق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن سبب التأجيل هو حدوث بعض الأعطال الكهربائية في ملعب المباراة بعد هطول الأمطار.

يستقبل ملعب مرسول بارك، المباراة المرتقبة التي تجمع بين النصر والطائي، وهي الأولى بعد وصول الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي السعودي.

يدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الخليج في الجولة الماضية وتصدر ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، ويعمل على مواصلة حصد النقاط للاستمرار في التربع على صدارة الترتيب.

وسينتظر عشاق العالمي، المباراة بفارق الصبر إذ أنها قد تشهد الظهور الأول لأحدث صفقات الفريق، كريستيانو رونالدو والذي انضم في صفقة انتقال حر، في نهاية ديسمبر، لمدة موسمين ونصف الموسم.

أما الطائي فنجح في الجولة الماضية في إيقاف سلسلة الهزائم، بعد الفوز على الباطن برباعية نظيفة، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام العالمي.

موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

تقام مباراة النصر والطائي في الجولة الثانية عشرة من منافسات موسم 2022-23 من الدوري السعودي للمحترفين غدا الجمعة 6 يناير 2023 على ملعب مرسول بارك.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

تذاع مباريات دوري روشن السعودي على قنوات SSC، ستجد المباراة عبر شاشتها، ويتم نقل المباراة عبر قناة SSC بتقنية HD بصورة مشفرة، أما بتقنية SD فهي متاحة للجميع.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 

النصر 26 نقطة.


الشباب 25 نقطة.
الاتحاد 24 نقطة.
التعاون 23 نقطة.
الهلال 22 نقطة.

نظرًا لحدوث بعض الأعطال الكهربائية في ملعب المباراة بعد هطول الأمطار، تلقى نادي النصر قرارًا بتأجيل مباراة #النصر_الطائي
لتقام المباراة غدًا الجمعة بإذن الله https://t.co/yJvnLeGSzf

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) January 5, 2023

نادي النصر السعودي on Twitter

ترشيحاتنا