أخر الأخبار

«ناصر التخصصى» تحتفل بيوم الإدارة الفندقية بتكريم المتميزين

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

كرمت مستشفى ناصر التخصصى، بشبرا الخيمة، عددا من أفراد الأطقم الطبية والخدمات المعاونة المتميزة، فى احتفالية كبرى بيوم الإدارة الفندقية الثاني، وهو اليوم الذى أطلقته أمانة المراكز الطبية المتخصصة برعاية الدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس الأمانة.

حضر الاحتفالية الدكتور محمد ناجى أبوزيد، مدير عام المستشفى، وياسر عبدالرحيم، نائب مدير إدارة الخدمات الفندقية بأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

تأتى الاحتفالية بيوم الإدارة الفندقيةّ لمستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة كنوع من التقدير للعاملين بأقسام الإدارة الفندقية والتى تضم «التغذية، والإشراف الداخلي، والمغسلة». 

استهدفت الاحتفالية إبراز أهمية الخدمات المساندة للخدمة الطبية، ودورها في إنجاح المنظومة الصحية، والتأكيد الدائم على شعار أن المستشفى تقدم خدمة فندقية متميزة.

شارك في الاحتفالية عدد كبير من القيادات والعاملين بمستشفى ناصر التخصصى، وتضمنت الاحتفالية تكريم المتميزين فى العمل، من الأطقم الطبية، والإدارية، والخدمات المعاونة، بالإضافة إلى الخدمات الإدارة الفندقية.

من ناحيته كشف الدكتور محمد ناجى أبوزيد، مدير عام مستشفى ناصر التخصصى، أهمية الاحتفالية فى نفوس العاملين بالقطاع الطبى، مؤكدا أن الإثابة أمر جيد يخلق نوعا من التنافسية لتحسين وتطوير الخدمات التى يحصل عليها المريض المتردد على المستشفى.

وأضاف «أبوزيد»، أن المستشفى تضم نخبة متميزة فى جميع التخصصات والقطاعات الطبية وغير الطبية، وهم بمثابة محور التطوير الأساسى، موضحا أن العمليات الجراحية الدقيقة التى تجريها المستشفى تأتى نتاجا طبيعيا للمستوى المتقدم للمستشفى والعاملين به فى كافة المجالات سواء كانت طبية أو خدمات معاونة.

وأوضح مدير عام مستشفى ناصر التخصصى، أن التميز الذى تشهده المستشفى يأتى بدعم من أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بقيادة الدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وفى إطار متصل، وجه ياسر عبدالرحيم، نائب مدير إدارة الخدمات الفندقية بأمانة المراكز الطبية المتخصصة، الشكر لإدارة المستشفى، لاهتمامها بتكريم المتميزين فى يوم التقدير، موضحا أن تكريم العاملين بالمستشفى يأتى كنوع من الاعتراف بالجميل، لحثهم على تقديم أسمى ما لديهم من خدمات توزاى طموحات إدارة المستشفى.

وأثنى نائب مدير إدارة الخدمات الفندقية بأمانة المراكز الطبية المتخصصة، على المظهر اللائق الذى خرجت به الاحتفالية، والمشاركة الفعالة لطاقم الإدارة الفندقية.

 

ترشيحاتنا