يعتمد ظهر اليوم الدكتور المهندس حسام عبدالفتاح، محافظ القليوبية، نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي «2025 – 2026»، وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم، وإسلام عبدالفتاح، رئيس كنترول الشهادة الإعدادية.
ومن المقرر أن يقدم محافظ القليوبية، التهنئة للطلاب الأوائل عبر الاتصال الهاتفي بهم.
كان محافظ القليوبية السابق، المهندس ايمن عطية، قد اعتمد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي «2025 – 2026»، بنسبة نجاح بلغت 77.58%، حيث تقدم للامتحانات 119 ألف و958 طالبًا، حضر منهم 118 ألف و597 طالبًا، ونجح 92 ألف و8 طلاب.
وفي سياق متصل، حقق طلاب إعدادية النور للمكفوفين وإعدادية الصم وضعاف السمع نتائج متميزة، حيث بلغت نسبة النجاح 100% لكل منهما، ونجح جميع المتقدمين، والبالغ عددهم 11 طالبًا للمكفوفين و24 طالبًا للصم وضعاف السمع.
كانت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، قد أعلنت أن أعمال الامتحانات والتصحيح ورصد الدرجات تمت وفق القواعد والضوابط المعتمدة من وزارة التربية والتعليم، مع الالتزام الكامل بمعايير الدقة والشفافية، مؤكدًا أن اعتماد النتيجة جاء بعد الانتهاء من مراجعتها واعتمادها من الجهات المختصة.



