محافظ القاهرة يتفقد مستودع بوتاجاز عين الصيرة 

 اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اثناء الجولة التفقدية
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اثناء الجولة التفقدية

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم السبت، مستودع أسطوانات بوتاجاز عين الصيرة فى إطار جولاته اليومية المفاجئة لمتابعة توافر السلع الاستراتيجية والأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة .
واطمئن محافظ القاهرة خلال الجولة على توافر البوتاجاز وحصول المواطنين عليه بالسعر الرسمى المحدد ، مع وجود أرصدة كافية بالمستودع .
ومستودع عين الصيرة واحد من 6 مستودعات رئيسية تغطى القاهرة منها حلوان ، والتبين، والسواح ، والسلام ، والقطامية بمتوسط استهلاك 35 ألف أسطوانة في يوم .
ويغطى مستودع عين الصيرة أغلب قطاع جنوب القاهرة ويوفر أسطوانات البوتاجاز للمواطنين وسيارات شباب الخريجين بطاقة 4200 أسطوانة في اليوم مع وجود إحتياطى دائم 1200 أسطوانة قابلة للزيادة الفورية عند الحاجة .
كما قام محافظ القاهرة بجولة مفاجئة على المجمعات الإستهلاكية والأسواق والمخابز بعدد من أحياء المنطقة الجنوبية لمتابعة توافر السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين .
وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على ضرورة وضع الأسعار على السلع بمكان ظاهر وبصورة واضحة ومقروءة للمواطنين .
وأكد محافظ القاهرة أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقوم بحملات مكثفة بكافة مناطق وأحياء القاهرة ، للتأكد من توافر السلع الاستراتيجية والأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ، ومنع محاولات إحتكار السلع أو المغالاة فى أسعارها دون مبرر ،  وكذلك التأكد من جودتها وصلاحيتها ومطابقتها للمواصفات .
 رافق المحافظ فى جولته اللواء عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين وعدد من قيادات المحافظة .

ترشيحاتنا