إنبي يستضيف الداخلية في الاختبار الأول لطلعت يوسف 

طلعت يوسف
طلعت يوسف

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره الداخلية في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأربعاء باستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط، في حين يحتل فريق الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

يتطلع الفريق البترولي بقيادة طلعت يوسف لتحقيق الفوز في الظهور الأول للمدير الفني الجديد الذي تولى المسؤولية خلفا لأحمد كشري الذي تمت إقالته في الأيام القليلة الماضية.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية، وطالب طلعت يوسف من اللاعبين ضرورة الفوز في لقاء اليوم للعودة إلى الطريق الصحيح والابتعاد عن منطقة الخطر.

ويستعيد إنبي خدمات كل من خالد رضا ومصطفى شكشك في لقاء اليوم بعد انتهاء إيقافهما، ويعتمد الفريق البترولي على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي ومحمد حامد وخالد رضا وأحمد كالوشا وعلي فوزي وأحمد العجوز ومصطفى شكشك ورفيق كابو وزياد كمال وأحمد أمين أوفا.

وفي المقابل يسعى فريق الداخلية بقيادة رضا شحاتة لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، ويخوض فريقه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة.

وحذر المدير الفني للداخلية اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة في ظل تولي طلعت يوسف قيادة الفريق البترولي في أول مباراة له اليوم.

ترشيحاتنا