حرس الحدود يبحث عن الفوز الأول أمام البنك الأهلي بالدوري

البنك الأهلي
البنك الأهلي

يواجه نادي  حرس الحدود  نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساء على استاد المكس، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم. 

 ويبحث نادي حرس الحدود عن الفوز الأول له في الدوري بعدما فشل في الثماني مباريات السابقة في تحقيق أي إنتصار 
و تلقى حرس الحدود هزيمة كبيرة أمام الزمالك برباعية نظيفة في الجولة الماضية، بينما خسر البنك الأهلي أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في نفس الجولة. 
 
وطلب أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود من اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز الأول لهم هذا الموسم في الدوري، واستغلال الفرص التى تتيح أمام مرمى المنافسين، بينما حذر حلمي طولان المدير الفني لفريق البنك الأهلي، من التهاون أمام الحرس، مطالبا اللاعبين بذل أقصى جهد لديهم والتركيز لآخر ثانية في المباريات، لحقيق الفوز الأول له مع الفريق بعد الهزيمة في أول مباراتين

ويحتل فريق حرس الحدود المركز الأخير فى ترتيب جدول الدورى برصيد 3 نقاط جمعها من 3 تعادلات والهزيمة في 5 مواجهات ولم يتذوق الفريق طعم الفوز منذ صعوده للممتاز، سجل لاعبوه هدفا واحدا واستقبلت شباكهم 10 أهداف. 

 بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 7 نقاط من 8 مواجهات، حيث فاز في مباراة وتعادل فى 4 مواجهات وخسر 3 لقاءات، سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

ترشيحاتنا