«مستقبل وطن»: حوار مجتمعي لمناقشة تفعيل دور المرأة في بني سويف

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

بني سويف خالد عباس

نظمت أمانة المرأة في حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، لقاء مع عدد من السيدات من أهالي مركز الفشن تحت عنوان " حوار مجتمعي لمناقشة تفعيل دور المرأة "، وذلك بمقر أمانة مركز الفشن.

يأتي ذلك في إطار دور حزب مستقبل وطن المجتمعي برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتوجيهات المهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام، والنائب حسام العمدة أمين الحزب بمحافظة بني سويف، وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بالحزب.

شارك في اللقاء الدكتورة هبة عبد العظيم أمين المرأة بحزب مستقبل وطن في بني سويف، و أدهم سعودي أمين حزب مستقبل وطن بمركز الفشن، ومحمد ماهر مهني أمين التنظيم، وسميرة الناظر أمين المرأة بمركز الفشن، وحسين لبيب أمين العضوية.

وتناول اللقاء الاستماع للشكاوى الخاصة بالسيدات في مركز الفشن، كذلك استعرض اللقاء التحديات المجتمعية، ودور المرأة الكبير في المجتمع

كما أجرت أمانة المرأة لقاء مع أحمد نعمان مدير إدارة التضامن بمركز الفشن، لبحث عدد من الشكاوى الخاصة بالسيدات بالمركز والمشاركة في إيجاد الحلول لها، بالإضافة إلى لقاء مع الدكتور جون حنا مدير مستشفى الفشن المركزي لبحث عمل بروتوكولات تخدم المرأة في المركز.

 

ترشيحاتنا