رئيس «تجارية الجيزة»: الاهتمام بالقطاع الزراعى يسهم في استقرار أسعار السلع الأساسية

النائب عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام للغرف ورئيس الغرفة التجارية بالجيزة
النائب عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام للغرف ورئيس الغرفة التجارية بالجيزة

شارك النائب عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام للغرف ورئيس الغرفة التجارية بالجيزة فى اجتماع الغرف التجارية واتحاد الصناعات مع  رئيس مجلس الوزراء لبحث سبل توفير السلع للمواطنين بأسعار عادلة وكتابة الأسعار على كل عبوات السلع والمنتجات.
 واكد رئيس تجارية الجيزة،  على ضرورة العمل على  تنمية القطاع الزراعى  للحفاظ على توافر السلع الاساسية وخاصة السلع التى تتواجد فى اغلب وجبات المواطنين مثل الفول وباقى سلة البقوليات  مضيفا انه قد تتوافر لدى الدولة القدرة المادية على شراء الغذاء ولكن لا تجد المصدر لشراء هذه المواد الغذائية  وبالتالي كيف سيكون وضع الدولة التي ليس لديها مساحات زراعية كافية.

واشار رئيس تجارية الجيزة، الى استعداد الغرف التجارية لاقامة المزيد من الاسواق والمعارض لتوفير السلع استعداد لشهر رمضان المبارك وذلك بالتنسيق مع وزارات الدولة المعنية مثل التموين والصناعة والتجارة.
وقال رئيس تجارية الجيزة ان الغرف التجارية تقدر للقيادة السياسية  والحكومة اهتمامها وجهودها الحثيثة لتوفير الحياة الآمنة للمواطنين عبر العديد من  المشروعات التى تستهدف المواطن وحياته البسيطة  مثل برامج تكافل وكرامة وحياة كريمة وتوسيع مظلة الخدمات الاجتماعية.

ترشيحاتنا