أخر الأخبار

نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الزاوية الحمراء 

نائب محافظ القاهرة يتفقد شوارع الزاوية الحمراء
نائب محافظ القاهرة يتفقد شوارع الزاوية الحمراء

 قام الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اليوم الخميس، بعدة جولات ميدانية بأحياء المنطقة، لمتابعة سير العمل وتفقد مستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع.

وتفقد نائب محافظ القاهرة حي الزاوية الحمراء بحضور رئيس الحي والأجهزة المعاونة، وذلك لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية ببعض شوارع الحي، مؤكدا على متابعة تنفيذ خطة الرصف وتطوير الشوارع.
 
كما عقد نائب محافظ القاهرة لقاء مع المهندس محمد عبد النعيم رئيس حي الزاوية الحمراء، بمبنى الحي ومدير الإدارات الهندسية وذلك لمتابعة سير العمل وموقف طلبات وشكاوى المواطنين، مؤكدا على سرعة الانتهاء من فحصها والعمل على الانتهاء من الموضوعات الجارى متابعتها بالأحياء.
 
جدير بالذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة طالب رؤساء الأحياء بتنفيذ الخطة الإستثمارية وسرعة التعاقد لإنجاز تلك المشروعات ، مع الالتزام بخطة الرصف والتنسيق مع شركات المرافق للعمل بالتوازي وإعادة الشئ لأصله ومراعاة التنسيق العام للمكان 
 
 كما طالب اللواء خالد عبد العال رؤساء الأحياء بالتواجد المستمر في الشارع لمتابعة مشاكل المواطنين والعمل على حلها على الفور، مشددً على رؤساء الأحياء والعاملين بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بسرعة فحص مشاكل المواطنين والرد عليها وإنجازها في الوقت المحدد ، وتسهيل الإجراءات المطلوبة فى إطار القانون .

ترشيحاتنا