المغرب وكرواتيا نهائي غير متوقع يطرق أبواب المونديال

المغرب وكرواتيا
المغرب وكرواتيا

تتواصل المفاجآت في كأس العالم قطر 2022، بعدما نجح منتخب كرواتيا في إقصاء منتخب البرازيل، ونجاح منتخب المغرب في الإطاحة بمنتخب البرتغال من دور ربع نهائي المونديال.

وخطف منتخب كرواتيا التأهل لدور نصف النهائي كأس العالم بعد الفوز على البرازيل بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية.

حقق منتخب المغرب إنجازا تاريخيا بعد التأهل لنصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، على حساب البرتغال بالفوز 1-0، ليكون أول منتخب أفريقي يتأهل لهذا الدور في تاريخ البطولة العالمية.

وتأهل منتخب أسود الأطلس إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعد الفوز على البرتغال بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الثمامة" في دور ربع النهائي من كأس العالم.

وأصبح منتخب المغرب أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم في التاريخ، كما بات أسود الأطلس ثالث منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يصل نصف نهائي كأس العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية في مونديال 1930 وكوريا الجنوبية في مونديال 2002.

ويلتقي منتخب كرواتيا ضد الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم 2022، في المباراة التي تقام على ستاد "لوسيل"، يوم الثلاثاء المقبل.

كما ينتظر منتخب المغرب، الفائز من مباراة فرنسا وإنجلترا، لمواجهته في نصف نهائي المونديال، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "البيت".

وفي حال نجح منتخبي المغرب وكرواتيا في التأهل لنهائي في مونديال قطر 2022، سنشهد نهائي غير متوقع وخارج التوقعات.

ترشيحاتنا