مدرب البرازيل: مستعدون لمواجهة كرواتيا.. ومن يهاجمنا بسبب الرقص لا يعرفنا

أدينور ليوناردو باتشي
أدينور ليوناردو باتشي

أكد أدينور ليوناردو باتشي الأول لكرة القدم، أن مباراة الغد أمام كرواتيا في الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022، مهمة وعلى المنتخب أن يلعبها بقوة من أجل الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، إن "المباراة مهمة وعلينا أن نكون مستعدين لخوض اللقاء بكل تفاصيله حتى وإن وصل إلى أشواط إضافية. نحن في المنتخب البرازيلي نلعب بأعلى مستوى يمكن أن نقدمه في المباريات".

وبخصوص اللاعبين المصابين في المنتخب البرازيلي، قال المدرب إنه سيتم تحديد أمر مشاركتهم في المباراة بعد التدريب الختامي اليوم.

وأضاف : "المنتخب الكرواتي لديه الكثير من الثبات، والكثير من الجودة العالية، ولكن نريد أن نلعب بأفضل مستوياتنا، والأفضل سيفوز.

وشدد عن انتقادات الرقص للاعبي البرازيل:" لا أريد التعقيب على أناس لا يعرفون أو على عدم دراية بثقافتنا وفرحنا، وظيفتي احترام عملي وسأظل كما انا عليه، احترم ثقافة الاخرين".

واضاف: من يعرفني يدرك باني احب الرقص، وبالتالي سأواصل الرقص. حتى الاطفال الصغار يرقصون بهذه الطريقة ولا اعتقد بان هذه الطريقة تقلل من احترام احد".

ووجه رسالة إلى بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية :" بيليه مُلهم لنا، وأتمنى أن يكون بصحة أفضل خلال الفترة المقبلة".

ترشيحاتنا