كأس العالم 2022.. كوريا الجنوبية تأمل كتابة تاريخ جديد للكرة الآسيوية أمام البرازيل

منتخب كوريا الجنوبية
منتخب كوريا الجنوبية

يبدو أن تيتي مدرب البرازيل يعاني من مشاكل إصابة لاعبيه بما في ذلك اللاعبين الأساسيين المعتادين.
ولم يسمح تيتي لوسائل الإعلام بحضور المران البرازيلي قبل يومين لكنه أكد أن نيمار وأليكس ساندرو ودانيلو يجب أن يكونوا على أرض الملعب لاختبار حالتهم البدنية.
إذا كان الظهيران غير قابلين للعب ، فقد يتم نقل قلب الدفاع ماركينيوس إلى اليسار ، بينما يمكن تجربة المدافع داني ألفيس ، الذي أصبح أكبر برازيلي سنا ضد الكاميرون ، على اليمين.
إذا اختار تيتي استخدام قلب دفاع ريال مدريد إيدير ميليتاو كظهير، كما فعل عندما غاب دانيلو ضد سويسرا، فلن يكون لدى البرازيل مدافع آخر على مقاعد البدلاء.
إذا كان نيمار لا يزال غائبا، فمن المرجح أن يكون رودريجو هو الخيار الأول لتيتي، حيث كان ثنائي مانشستر يونايتد، فريد وكاسيميرو، في خط الوسط الذي تم تثبيته ضد سويسرا أقل إقناعا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون برونو غيمارايش بديلا وبالتالي دفع لوكاس باكيتا إلى الأمام في دور صناعة اللعب.
وفي الوقت نفسه، ستعتمد كوريا الجنوبية كالعادة على سون هيونج مين لقيادتها.
ستتطلع كوريا الجنوبية إلى الاستفادة الكاملة من أزمة الإصابات التي تواجه البرازيل لتحقيق فوزها الثاني في لقاءاتها الثمانية مع فريق السامبا حتى الآن.
لكن الأهم من ذلك أن كوريا الجنوبية، وهي الفريق الآسيوي الوحيد الذي وصل إلى نصف نهائي كأس العالم في عام 2002، تأمل في خلق مفاجأة ووضع حبر ذهبي على تاريخ كرة القدم من خلال تخريب البرازيل.
ويأتي تشكيل الفريقين من:
البرازيل (4-3-3): أليسون. إيدر ميليتاو ، ماركينيوس ، تياجو سيلفا ، دانيلو ؛ لوكاس باكيتا ، كاسيميرو، نيمار. رافينها، ريتشارليسون، فينيسيوس جونيور
كوريا الجنوبية (4-2-3-1): كيم سونغ جيو. كيم مون هوان ، كيم مين جاي ، كيم يونج جوون ، كيم جين سو ؛ هوانج إن بيوم ، وو يونج جونج ؛ هوانج هي تشان ، لي كانج إن ، سون هيونج مين ؛ تشو جو سونج.

ترشيحاتنا