مونديال 2022| مدرب تونس: نسعى لإثبات أنفسنا ونحترم أستراليا

جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس
جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس

أكد جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم احترامه التام وتقديره للمنتخب الأسترالي قبل مباراة الفريقين اليوم "السبت” في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة، من بطولة كأس العالم 2022 .
وقال القادري في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الذي يسبق المباراة: "لا يمكن تقييم منتخب أستراليا من خلال مباراته أمام فرنسا، والتي خسرها المنتخب الأسترالي 1-4 بالجولة الأولى من مباريات المونديال”.
وأوضح أن المواجهة مع المنتخب الأسترالي ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين رغم نقطة التعادل التي حققها المنتخب التونسي في مباراته الأولى أمام المنتخب الدنماركي.
وأضاف  : "حصدنا نقطة مهمة أمام منتخب مميز، الآن علينا أن نؤكد قدرتنا على الوصول لأهدافنا.. نحتاج للفوز رغم احترامنا لمستوى المنتخب الأسترالي صاحب المستويات الفنية والخططية والبدنية الجيدة".
وقال القادري : "يجب أن نركز على أنفسنا.. نتمتع بعدة إيجابيات اكتسبناها في المباراة الأولى وعلينا الحفاظ عليها.. لا توجد مباراة تشبه الأخرى، والمنتخب الدنماركي لديه الخصائص الفنية الخاصة به والمنتخب الأسترالي لديه خصائص فنية أخرى".
يذكر أنه يخوض المنتخب التونسي ثاني مواجهاته بكأس العالم قطر 2022، عندما يلتقي مع نظيره منتخب أستراليا، على ملعب ستاد الجنوب، في افتتاح مباريات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة، غدًا السبت.
وكان منتخب تونس تعادل سلبيًا مع نظيره الدنمارك، فى المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر على ستاد "المدينة التعليمية".
ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022
1- فرنسا 3 نقاط.
2- تونس نقطة واحدة.
3- الدنمارك نقطة واحدة.
4- أستراليا دون نقاط.

ترشيحاتنا