القاهرة: مصادرة لحوم وأغذية فاسدة بحي المطرية

.
.

شن حي المطرية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة للتفتيش على الأسواق، مكونة من مفتشي الطب البيطري وإدارة المحلات والبيئة والمتابعة الميدانية، بقيادة اللواء خالد محمد شحاتة رئيس الحي.

وأسفرت الحملة عن مصادرة اللحوم والأغذية الفاسدة بعد الكشف عليها من إدارة الطب البيطرى وتم إعدامها بمعرفة الطب البيطرى والتخلص منها بمحطة المناولة.

كما تابع رئيس حي المطرية الأعمال الجارية بمتفرعات شارع طه قنديل من أعمال صب الأرصفة وتركيب بلاط انترلوك، وذلك ضمن خطة الحي لرفع كفاءة الشوارع.

جدير بالذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة شدد على رؤساء الأحياء بعمل فرق عمل وتوزيع المهام داخل الأحياء للانتهاء من المشروعات المطروحة بالخطة الاستثمارية، ومتابعة أعمال النظافة والرصف والإنارة ، وإزالة الإشغالات، ومراجعة إعادة الشىء لأصله طبقا للمواصفات الفنية الموضوعة مع التنسيق مع المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لتطوير الشوارع والميادين.

كما شدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالتواجد الميدانى الدائم بالشارع بين المواطنين للاستماع إلى شكواهم واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها مؤكدًا على ضرورة تخصيص لقاء أسبوعي للمواطنين من أجل التواصل معهم والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها طبقًا للقانون وأن تكون مكاتبهم مفتوحة باستمرار لاستقبالهم ، مع التواصل المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتقديم الخدمات للمواطنين.

 

ترشيحاتنا