«التموين» تتحفظ على 62 طن سلع استراتيجية و2400 لتر زيت بدون فواتير

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخليه تكثيف حملاتها الرقابية، والمرور على كافة الأنشطة التموينية، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، ومحاربة الغش والاحتكار بكافة أشكاله،وفقا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

 وفي سياق متصل شنت مديرية التموين بالجيزة،ىحملة رقابية موسعة، برئاسة هالة غريب وكيل المديرية،  ومفتشى الرقابة المركزيه، وذلك بالتنسيق مع العميد يحيي زغلول مدير مباحث تموين الجيزة ومعاونية، للمرور على  الأنشطة التموينية والتجارية للتأكد من وصول الدعم لمستحقية ومحاربة الغش والاحتكار بكافة صورة  .

 

 واسفرت الحملة التموينية على الاتى :-

 

ضبط  مخزن  سلع غذائية، لقيامه  بمزاولة نشاط بدون ترخيص وبدون فواتير، واحتكار وحجب سلع غذائية بغرض الاستغلال  وبيعها فى السوق السوداء ، حيث تمكنت الحملة من التحفظ على نحو 55 طن من السلع الغذائية الأساسية ، مقسمة إلى ( 26 طن أرز، و15 طن عدس، و14 طن مكرونة  ).

 

كما تمكنت الحملة من ضبط مسؤل مخبز بلدى قام بتجميع  250  بطاقه تموينية بداخل مخبزه  بغرض التربح والاستيلاء على المال العام.

وكذلك تحفظت الحملة على سلع غذائية بكميات قدرها      7 أطنان سلع غذائية  (  أرز  و سكر  )  بدون فواتير ، بالإضافة إلى 200 كرتونه زيت، تحتوي كل منها على 12 زجاجة، بإجمالي 2400 لتر   .

كما تم تحرير محضر جنح لمخبز بيع سلع وتجميع بطاقات تموينية من أجل الاتجار والتربح والاستيلاء على مال الدعم وتم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة المختصة فى هذا الشأن  .

 

ترشيحاتنا