رئيس جامعة بني سويف يقوم بزيارة ليلية مفاجئة للمدينة الجامعية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 قام  الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، بزيارة ليلية مفاجئة، لطلبة وطالبات المدن الجامعية بشرق النيل، وذلك في إطار جولاته المستمرة والمفاجئة للمدن الجامعية  للتأكد من مدي توافر عناصر الراحة والأمان ومدي جودة الخدمات المقدمة إليهم، وتواجد مشرفي المدن. 

وخلال جولته المفاجئة، تفقد رئيس الجامعة صالات الطعام والمطبخ الرئيسي ومدي جودة الوجبات المقدمة التي يتم إعدادها أو الجافة والتأكد من تاريخ صلاحيتها، كما أجري رئيس الجامعة حوارا مفتوحا مع الطلاب حيث استمع لارائهم ومقترحاتهم، وموجها بسرعة حل أي مشكلات قد تعيق انتظامهم في الدراسة، وأثني رئيس الجامعة علي مستوي الأنشطة التي يتم تقديمها لطلاب وطالبات المدن الجامعية وأنها ليست مقرا للإقامة فقط بل  مركزا للثقافة والمعرفة.

من جانبه اطمئن رئيس الجامعة،  علي مدي انتظام الطلبة والطالبات في كلياتهم، وجداول المحاضرات، وتواجد أعضاء هيئة التدريس، باعتبارهم أمانة في بيتهم الثاني الجامعة. 

وأعرب طلبة وطالبات المدن الجامعية عن سعادتهم الغامرة بزيارة رئيس الجامعة وحرصه علي المتابعة الدائمة لهم، والاستفسار عن أحوالهم، وأضاف رئيس الجامعة أن سياسة الباب المفتوح هي منهجه في التعامل مع أبنائه الطلبة والطالبات.

 

ترشيحاتنا