أخر الأخبار

بعد فوزه بالجائزة الذهبية.. إلهام شاهين تحتفل بـ«بطلوع الروح»

مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بنجاح مسلسلها "بطلوع الروح" والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان الماضي وفوزه بأكثر من جائزة منها جائزة النقاد من مهرجان الفضائيات العربية عن دورها في المسلسل واخرها حصول العمل على الجائزة الذهبية في الدورة الـ 22 من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون وأعلنت إلهام عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الذي يحارب المتاجرين بالدين.

حيث نشرت الفنانة إلهام شاهين بوستر المسلسل عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة:" مبروك لكل أسرة مسلسل بطلوع الروح الجائزة الذهبية كأحسن مسلسل فى عام 2022 على مستوى الوطن العربى كله .. من المهرجان العربى للإذاعة و التليفزيون بالرياض".

وتابعت قائلة :" مبروك على كل من شارك أمام أو وراء الكاميرا فى هذا العمل الرائع الذي يحارب الفكر المتطرف و المرتزقه المتاجرين بالدين .. برافو .. مبروك علينا جميعا" وأضافت:" شكرا للمخرجه الجبارة كامله أبو ذكرى والكاتب الرائع محمد هشام عبيه والمنتج المحترم صادق الصباح ومديرة التصوير نانسى عبد الفتاح".

واختتمت قائلة :" نفسى أشكر كل فرد شارك فى العمل بالإسم وشكرا جزيلا mbc مصر .. يارب دايما نقدم أعمال ناجحة لها رساله هادفة قوية .. ونفرح بنتيجة مجهودنا .. من جد وجد" المسلسل من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وعادل كرم من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

ترشيحاتنا