بروزوفيتش يعزز صفوف إنتر أمام يوفنتوس

 مارسيلو بروزوفيتش
مارسيلو بروزوفيتش

بات من المتوقع أنه مارسيلو بروزوفيتش سيُستدعى إلى تشكيلة إنتر لدوري الدرجة الأولى ديربي إيطاليا ضد يوفنتوس.

وسيتم استدعاء لاعب خط الوسط الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش إلى تشكيلة نيرازوري لمواجهة يوفنتوس خارج ملعبه على ملعب أليانز يوم الأحد ، لكنه من المقرر أن يبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

وتوضح "لا غازيتا ديلو سبورت" أنه من المقرر أن يتم استدعاء مارسيلو بروزوفيتش من قبل مدرب إنتر سيموني إنزاجي لرحلة الذهاب إلى يوفنتوس ، لكن من المقرر أن يبدأ على مقاعد البدلاء. غاب لاعب دينامو زغرب السابق عن آخر تسع مباريات للإنتر في جميع المسابقات بسبب إصابة في أوتار الركبة أبقته على الهامش لمدة 40 يومًا تقريبًا.

ومع ذلك ، استأنف بروزوفيتش أمس التدريبات الكاملة مع بقية أعضاء فريق النيرازوري دون أي مشاكل ، وإذا كان قادرًا على القيام بذلك أيضًا في جلسة تدريب اليوم ، فسيتم ضمه إلى الفريق للسفر إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس.

انضم لاعب خط الوسط الدولي الكرواتي إلى دينامو زغرب في أغسطس 2012 مقابل مبلغ يبلغ 2.4 مليون يورو. خلال فترة الثلاث سنوات التي قضاها مع دينامو زغرب ، شارك مارسيلو بروزوفيتش 99 مرة في جميع المسابقات وسجل 13 هدفًا في هذه العملية.

في يناير 2015 ، انضم بروزوفيتش إلى إنتر ميلان مقابل رسم قرض مبدئي قدره 3 ملايين يورو ، وأصبح القرض دائمًا في يوليو 2016 مقابل 5 ملايين يورو إضافية.

ترشيحاتنا