خطة جالتييه لتعويض غياب نيمار عن سان جيرمان أمام يوفنتوس فى دوري الأبطال

البرازيلي نيمار دا سيلفا
البرازيلي نيمار دا سيلفا

يفاضل كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي المفاضلة بين 3 حلول لتعويض غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أمام يوفنتوس، بعد غد الأربعاء، فى الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "إليانز ستاديوم" بمدينة تورينو.

وعلى الرغم من تأهل باريس سان جيرمان لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد صدارة المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة، بالتساوي مع بنفيكا المتأهل أيضًا إلى نفس الدور، إلا نادى العاصمة الفرنسية يسعى لإنهاء دور المجموعات على رأس جدول الترتيب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن كريستوف جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، يدخل مباراة يوفنتوس من أجل تحقيق الفوز لتأمين صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا.

وواصلت الصحيفة الفرنسية الشهيرة، بأن جالتييه يفاضل بين 3 خيارات لتعويض غياب النجم البرازيلي نيمار امام يوفنتوس بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، الأول يتمثل فى الدفع بكارلوس سولير بجوار ميسي ومبابي.

بينما تمثل الخيار الثاني فيتمثل فى إشراك بابلو سارابيا بجوار كيليان مبابي، ومن خلفهم ليونيل ميسي، في حين أنه يتمثل الخيار الثالث فى اللعب بالنجم الهجومي الشاب هوجو إيكيتيكي في خط الهجوم بجانب كيليان مبابي، بدلا من سارابيا.

ترشيحاتنا