أخر الأخبار

وكيل «تعليم القليوبية» يوصى بالاهتمام بالنظافة ويوضح أثرها فى تحصيل العلم

وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية يتابع انتظام الدراسة
وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية يتابع انتظام الدراسة

«النظافة من الإيمان، النظافة سلوك حضارى، النظافة فيها حماية للإنسان من كل الأمراض»، بهذه الكلمات، نصح سعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، طلاب عدد من المدارس التى زارها اليوم الأحد لمتابعة انتظام الدراسة، مؤكدا أن النظافة تقابلها صحة ومقاومة للأمراض، بالإضافة إلى أن الإيمان يوصى بالنظافة، كما أشار إلى أن النظافة تمثل حافزا على النجاح والتميز.

وأكد ندا، على ضرورة الاهتمام بالنظافة داخل الفصول بشكل خاص والمدرسة بشكل عام في ظل الإجراءات الاحترازية التي يجب يتم اتخاذها لتوفير بيئة صحية من أجل الحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب.

بدأ وكيل مدير التربية والتعليم بالقليوبية، جولته بزيارة مدرسة مصطفي كامل التجريبية بإدارة بنها التعليمية، ثم مدرسة الشهيد مدحت طلعت، حيث شهد التابور الصباحى وسط طلاب المدرسة، كما استمع للإذاعة المدرسية، واطمأن على انتظام الدراسة بالفصول الدراسية داخل المدرسة بالصورة المطلوبة، وتابع نسب الحضور والغياب، وراجع إجراءات الأمن والسلامة بالفصول حفاظا على صحة وسلامة الطلاب.

وأضاف ندا، أنه بالالتزام والتعاون الجاد تتحقق التنمية والنهضة المأمولة لمصر، مشيرا إلى أن جميع سلوكيات المعلم تسهم كثيرا فى تشكيل شخصية الطلاب.

وكشف وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أهمية التزام المعلم بواجباته نحو رسالته السامية فى غرس روح الانتماء والوطنية للأبناء، موضحا أن الأبناء فى جميع المراحل التعليمية يرون أن المعلم هو القدوة الحقيقية، كما شدد على ضرورة الالتزام بالمواعيد والانضباط في الحضور والانصراف والالتزام بالإشراف اليومي.

 

جاءت الزيارة تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، بإشراف سماح إبرهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

 

ترشيحاتنا