انطلاق البرنامج التدريبي لقضاة المحاكم الاقتصادية حول مهارات الوساطة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نطلق اليوم البرنامج التدريبي لقضاة المحاكم الاقتصادية ومديري بنك مصر حول مهارات الوساطة، والتى تنظمة الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وأكدت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أن التدريب يقدم مجموعة من الموضوعات وثيقة الصلة بالمنازعات التجارية ومناهج التفاوض من حيث الحقوق والمصالح وكيفية التعامل مع الأطراف الصعبة والأطراف غير الممثلة.

وأضافت الأكاديمية الوطنية للتدريب، ان البرنامج يتضمن عدداً من الموضوعات التي تستهدف تطوير وتنمية الكفاءات والجدارات الوظيفية لدى المتدربين كالتحدث أمام الجمهور وفن الإقناع ومهارات التواصل الفعال والذكاء العاطفي والاجتماعي ومهارات التفاوض، مما يصل بالتبعية إلي تطوير وتنمية الكفاءات والجدارات للمتدربين، وبما يدعم التطوير المؤسسي بجهات عملهم الأصلية.

 

 

 

وأشارت الأكاديمية الوطنية للتدريب، إلى انه تم تصميم البرنامج التدريبي بالشراكة مع وزارة العدل ممثلة في إدارة المحاكم المتخصصة.

 

وأوضحت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أن البرنامج التدريبي لقضاة المحاكم الاقتصادية ومديري بنك مصر حول مهارات الوساطة يعد ثالث تعاون بين وزارة العدل ممثلة في إدارة المحاكم المتخصصة والأكاديمية الوطنية، وقد استفاد من هذا التعاون "٩٥" متدرب من الوزارة و من بنك مصر حتى الآن.