مؤتمرا صحفيا للاعلان عن تفاصيل استضافة بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة.. غدا 

بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة
بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

تعقد اللجنة العليا المنظمة لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة، مؤتمرا صحفيا غدا الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء بأحد فنادق مصر الجديدة، للإعلان عن تفاصيل استضافة مصر للبطولة المقرر إقامتها خلال الفترة من 24 أكتوبر وحتى 30 من نفس الشهر الجاري. 

ويشارك فى البطولة، 22 دولة بإجمالي 358 لاعبًا ولاعبة، وتقام فعاليات البطولة على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، ويمثل مختلف الفئات العمرية بداية من تحت 11 سنة و 13 و 15 و 17 و 19 سنة، بمشاركة أبرز المصنفين الأوائل عالميًا.
 
وتشمل قائمة الدول المشاركة: "ألمانيا، هولندا، إيطاليا، إسبانيا، الهند، السعودية، الإمارات، الأردن، الكويت، البحرين، لبنان، قطر، سوريا، كازاخستان، باكستان، بورتوريكو، نيجيريا، الكاميرون، كينيا، ليبيا، تونس، مصر" . 
 
وكشف معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري تنس الطاولة، آخر الاستعدادات الفنية والتنظيم مع الاتحادين الدولي والإفريقي لاستضافة بطولة مصر الدولية، إذ قام بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة لخروج البطولة بأفضل صورة، بخلاف تجهيز كافة الأمور المتعلقة باستضافة الوفود القادمة إلى مصر من مختلف أنحاء العالم والتي تضم أيضًا مسؤولين من الاتحاد الدولي والاتحادات القارية. 
 
وأشار معتز إلى أن الاتحاد المصري تنس الطاولة يسخر كل إمكانياته لاستضافة البطولة على أعلى مستوى، والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي والإفريقي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة.
 
وأكد رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، أنه سيتم عمل زيارات للمنشآت السياحية فى مصر  لجميع الوفود  ، مثلا الأهرامات والمتاحف، وذلك عقب وصول جميع المشاركين إلى أرض مصر.

ترشيحاتنا