تشافى : سنحسم الكلاسيكو ولن نكرر أخطاء مباراة الإنتر

 تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

صار لزامًا على فريق برشلونة، بعد خيبة الأمل أمام إنتر ميلان في المباراة الماضية بالتعادل 3-3 وتلاشي فرص التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، أن يتم تحقيق الفوز في الكلاسيكو على ملعب "سانتياجو برنابيو" لتعزيز فرصه في الفوز بلقب الدوري الإسباني في موسمه الحالي.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد في قلب ملعب "سانتياجو برنابيو" لحساب الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني لموسم 2022/2023 يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022.

وقال تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الكلاسيكو: "كوندي جاهز للظهور من جديد، إنه جيد جدًا وحالته مكتملة التعافي بنسبة 100٪ هو الآن سعيد ومشاعره جيدة جدًا، لقد تدرب بجد للغاية وهو جاهز للغد".

وأضاف: "كلاسيكو حاسم؟ إنها ثلاث نقاط والروح المعنوية للخروج من مباراة كلاسيكية هامة، إنها مباراة حيوية بالنسبة لنا ولريال مدريد، دعونا نرى من سيأتي في المقدمة، على مستوى المشروع، هذا مبكر جدًا، نحن قيد الإنشاء والآن نحن لا يمكن تدمير كل شيء".

ولفت بقوله: "كانت كارثة اليوم الآخر حزينة، لكنني أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح، هناك مسابقات أخرى، لدينا دوري رائع، سجلنا 20 هدفًا واستقبلنا هدفًا واحدًا فقط، الملاحظات يجب أن تأتي دائمًا في آخر الموسم إنها من الموسم".

واسترسل: "الموسم الواضي وصلنا للكلاسيكو في حالة سيئة، اليوم نصل الكلاسيكو ونحن المتصدرون، لا زلت مصرًا أننا لازلنا في الطريق الصحيح، لقد سجلنا 20 هدفًا في الدوري، وتلقينا هدفًا واحدًا فقط، نحنُ أفضل مما كنا عليه، صحيح أنه علينا أن نتحسن أوروبيا، لكن هذا حال كل مشروع حديث البدء".

وبشأن بوسكيتس قال: "إنه لاعب مهمٌ لنا. المباراة الماضية حصلت مشاكل في الشوط الثاني، لكنه قائد لنا، وهو لاعب لبرشلونة، كل لاعب في الفريق عليه أن يكون جاهزًا للعب".

وأردف مدرب برشلونة: "نعم بالطبع يمكن أن يكون الفوز في كلاسيكو العام الماضي 4-0 مرجعًا لنا، حيث كنا شجعانًا ولدينا شخصية قوية، لكن الآن ريال مدريد يشعر بالراحة وعلينا أن نهاجم بشكل أفضل مما حدث ضد إنتر ميلان".

وأتم تشافي تصريحاته قائلاً: "يجب أن نهاجم بطريقة مضغوطة وأن نكون شجعان، في العام الماضي فعلنا ذلك لم نصل إلى البرنابيو في لحظة جيدة، الآن نحن أفضل في الدوري وعلينا الاستفادة منه".

ترشيحاتنا