الاتحاد ضيفًا ثقيلا على ضمك في الدوري السعودي

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يحل نادي اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثنائي الدولي أحمد حجازى، وطارق حامد، ضيفًا ثقيلاً على فريق ضمك، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة أبها مواجهة ضمك ضد الاتحاد، في الخامسة إلا عشر دقائق، بتوقيت القاهرة.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 14 نقطة، فيما يقع ضمك في المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 11نقطة.

ويسعى نادي الاتحاد من خلال مواجهة ضمك إلى تحقيق الفوز الخامس هذا الموسم في الدوري، مع الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، من أجل الاقتراب أكثر من صدارة الترتيب ومطاردة نادي الشباب.

ويتطلع فريق الاتحاد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة مزاحمة الشباب على صدارة الترتيب، وسجل لاعبو الاتحاد 9 أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد في مبارياته السابقة بالدوري السعودي.

وسيعود طارق حامد إلى المشاركة مع الاتحاد بعدما تعرض للبطاقة الحمراء في مباراة النصر في الجولة الخامسة من عمر الدوري السعودي وتغريمه 10 آلاف ريال بسبب اللعب العنيف.

وتم إيقاف طارق حامد مباراة واحدة فقط وهي مباراة الفتح على أن يعود مع الاتحاد في مباراة ضمك في الجولة السابعة من عمر الدوري.

وخاض طارق حامد مع الاتحاد 5 مباريات في الدوري ويعتمد البرتغالي نونو سانتو على الدولي المصري في وسط الملعب رفقة اللاعب برونو. 
ومن المنتظر أن يدخل الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي 
خط الدفاع: عمر هوساوي - أحمد حجازي - أحمد بامسعود
خط الوسط: برونو هنريكي - كريم الأحمدي - حمدان الشمراني – طارق حامد 
خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله - إيجور كونادو - عبدالرحمن العبود

ترشيحاتنا