برشلونة يُراقب 10 لاعبين سوبر في الميركاتو الصيفي

خوان لابورتا رئيس برشلونة
خوان لابورتا رئيس برشلونة

كشف المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، ماتيو أليماني، مرارًا وتكرارًا، أن النادي الكتالوني سيركز على التعاقد مع أبرز للاعبين الذين سينتهي عقودهم من أجل تدعيم الفريق بأقل التكاليف المالية، معتبرا أنهم فرص جيدة في السوق.

وسبق أن طبق برشلونة ذلك الأمر من خلال التعاقد مع هيكتور بيليرين وماركوس ألونسو وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن وستتكرر تلك الطريقة خلال العام المقبل.

ويتابع برشلونة العديد من النجوم البارزين الذين ستنتهي عقودهم في الفترة القريبة القادمة، أمثال إيناجو مارتينيز، لاعب أتلتيك بلباو، والظهير الأيمن ديوجو دالوت، لاعب مانشستر يونايتد، والآن يهتم البارسا بالتعاقد مع ثنائي تشيلسي جورجينيو، وأيضًا نجولو كانتي ومن ليستر سيتي يوري تيليمانس.

ويهدف برشلونة لتدعيم مركزي الظهير الأيمن وخط الوسط، حيث سيترك سيرجيو بوسكيتس الفريق في نهاية الموسم بعد أن ينتهي عقده الحالي، بينما يريد ضم دالوت، والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي مع مانشستر يونايتدـ علمًا بأن لديه خيار تجديد أحادي الجانب لمدة عام واحد.

وفوق ذلك يتابع البارسا ظهير تورينو الإيطالي الأيمن، ستيفان سينجو، وهو لاعب يمر بنفس وضع دالوت وقد تم اختباره أيضًا ضمن قائمة تعاقدات برشلونة، وهما خياران يتعين على البلوجرانا التعاقد معهم بصورة مجانية، أو بدفع مبلغ مالي معقول.

وويشعر برشلونة بأهمية التعاقد مع نجوم تشيلسي الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، وخاصة أحد الثنائي كانتي أو جورجينيو، علمًا بأن المدير الرياضي لبرشلونة، ماتيو أليماني، أجرى اتصال مستمر مع بيئة اللاعب الإيطالي، وقد حدث تقارب كبير بين الأطراف.

ورغم ذلك فإن هناك المزيد من اللاعبين على رادار، أمثال يوري تيلمانس، لاعب ليستر سيتي، وإيلكاي جوندوجان من مانشستر سيتي، وأيضًا نابي كيتا متوسط ميدان ليفربول، حيث سيكون جميع أولئك اللاعبين أيضًا على رادار برشلونة.

وفي سياق متصل، فإن برشلونة يستهدف التعاقد مع إيناجو مارتينيز، من أتلتيك بلباو، لتدعيم مركز قلب الدفاع خاصة لأجل الموسم القادم 2022/2023، وختامًا سيكون المدافع الإيطالي ميلان سكرينيار، من إنتر ميلان مطروحًا بقوة على طاولة تعاقدات برشلونة أيضًا، خاصة أن عقده ينتهي في 30 من يونيو القادم.

ترشيحاتنا