بحد أقصي ناديين.. تعرف على ضوابط عمل المديرين الفنيين للموسم الجديد

 الدوري المصري الممتاز موسم 2022- 2023
الدوري المصري الممتاز موسم 2022- 2023

كشفت لائحة المسابقات لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022- 2023 عن ضوابط لعمل المديرين الفننين بالأندية خلال الموسم الجديد.

 - لن يسمح للأجهزة الفنية التواجد بالملعب الا بعد الحصول على بطاقات دخول المباريات .
 - لن يسمح للمدير الفني المتعاقد مع نادي ان يتولى مسئولية نادي اخر حال فسخ التعاقد من جانبه ويسمح له بالتعاقد مع نادي اخر اذا تم الاستغناء عنه وذلك بحد اقصى ناديين فقط " اثنين فقط " في نفس القسم .
 - على النادي الذي يقوم بتغيير مديره الفني اثبات الطرف الفاسخ للتعاقد قبل توثيق عقد المدير الفني الجديد .
 يحق لإدارة المسابقات توقيع عقوبات وغرامات على الاندية التي تخالف لوائح وشروط المسابقة، كما يحق لإدارة المسابقات تحویل ای واقعه لم يرد ذكرها في لائحة العقوبات

وينطلق الدوري المصري يوم 18 أكتوبر الجاري حيث تم تأجيل الانطلاق بسبب مباريات الأندية المصرية في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وينتهي في 30 يونيو 2023 .

 وأكدت رابطة الأندية المصرية على استكمال مباريات الدوري خلال فترة كأس العالم 2022 لإنهاء المسابقة في وقت مبكر العام المقبل .

ومن المقرر أن يشهد الموسم الحالي زيادة في عدد الجماهير فضلا عن جائزة ماليه لصاحب اللقب بالإضافة لتصميم درع جديد للبطولة .

ويشارك هذا الموسم أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي وبيراميدز والاتحاد السكندري والمصري وفيوتشر والبنك الاهلي وفاركو وأسوان وحرس الحدود والداخلية وغزل المحلة والمقاولون العرب وسيراميكا وسموحة وطلائع الجيش وانبي.

يذكر أن الزمالك نجح في حصد لقب الدوري المصري الممتاز في النسخة الماضية ليكون الثاني على التوالي والرابع عشر في تاريخه.

ترشيحاتنا