لأول مرة..4 فنانات على خشبة المسرح

روبي
روبي

تخوض عدد من الفنانات خلال الفترة الحالية أولى تجاربهم على خشبة المسرح فبعد ان اثبتوا نجاحهم وتواجدهم في السينما والدراما قررن أن يخوضوا تجارب جديدة تبدأ من تقديم بطولة على المسرح للمرة الأولى من ابرز هؤلاء الفنانات هي الفنانة دنيا سمير غانم.

حيث تستعد دنيا لأولى تجاربها المسرحية "أنستونا" في مسرحية ذات طابع استعراضي غنائي تضم 5 استعراضات تغني خلالها دنيا عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى ومن القرر بدء عرض المسرحية في 20 اكتوبر الجاري.

مسرحية "انستونا" من بطولة كريم عفيفي وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وعمرو عبدالعزيز من إخراج خالد جلال وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب كما تستعد الفنانة درة ايضا بأولى مسرحياتها "حتى لا يطير الدخان" والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

 

من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد ومحمد أنور وإسماعيل فرغلي قصة أمير طعيمة ومن إخراج محمد أوتاكا كما تعد روبي أيضا من ضمن الفنانات الذين ياركوا لأول مرة على المسرح بمسرحية "سيدتي الجميلة" ويشاركها البطولة حسن الرداد مأخوذة من روائع الراحل بهجت قمر بمعالجة درامية جديدة لـ أيمن بهجت قمر ومن المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأخيرا تشارك أيضا الفنانة رانيا يوسف لأول مرة بمسرحية "قمر الغجر" المأخوذة عن مسرحية  قمر بنت الغجر للكاتب محمود مكي من إخراج وتأليف عمرو دوارة.

ترشيحاتنا