بعد آمبر هيرد وجوني ديب.. انجلينا جولي تتهم براد بيت بالعنف المنزلي لها ولأطفالها

انجلينا جولي وبراد بيت مع اطفالهم
انجلينا جولي وبراد بيت مع اطفالهم

بعد أن اتهمت الفنانة آمبر هيرد زوجها السابق نجم هوليوود جوني ديب بالعنف المنزلي والتعدي عليها بالضرب اثناء فترة زواجهم وهو ما نفته المحكمة في قضية التشهير التي رفعها جوني ضد آمبرد وانتهت بالحكم لصالحه يعود نجوم هوليوود لساحة المحاكمة من جديد ولكن هذه المرة مع انجلينا جولي وزوجها السابق براد بيت.

حيث وجهت أنجلينا جولي اتهامات بالعنف المنزلي لزوجها السابق براد بيت في دعوى قضائية جديدة مؤكدة تعرضها لإساءة جسدية وعاطفية لها ولأطفالها من قبله وذلك في ظل معركتهما القانونية الأخرى حول بيع انجلينا حصتها في مصنع نبيذ يعود ملكيتهم لهما.  

كما اتهم براد بيت أنجلينا جولي بتعمد إلحاق الضرر به ببيع حصتها في مصنع النبيذ لمستثمر دون علمه ما دفع انجلينا للكشف عن تفاصيل قضية براد بيت وأن السبب في اتهاماته هو رفضها التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء حقيقة ما حدث منه من إساءة جسدية وعاطفية لها ولأطفالها.

وكشف الفريق القانوني الخاص بأنجلينا جولي أن الاعتداء تم اثناء مشاجرة انجلينا مع براد بيت على متن طائرة في 2016 حيث قام براد بيت بخنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه وأمسك أنجلينا جولي من رأسها وذلك بعدما اتهمها بأنها تحترم الأطفال وقراراتهم أكثر من اللازم ليكون السبب وراء قرار انفصالها.

 

ترشيحاتنا