الدراويش يستأنف تدريباته مساء اليوم بالإسماعيلية

الدراويش يستأنف تدريباته
الدراويش يستأنف تدريباته

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الاسباني خوان جاريدو، تدريباته الجماعية في إطار المرحلة الثالثة من فترة إعداده الحالية، في الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعبه بالإسماعيلية.

وذلك بعد الإنتهاء من معسكره بالقاهرة الذي دخله الدراويش خلال الفترة من 26 سبتمبر الجاري حتي الأحد تخلله مباراتين وديتين ضد العبور والسكة الحديد استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سوف يستضيف فريقي طلائع الجيش والبنك الأهلي يومي 5 و10 من نفس الشهر الحالي على ملعبه بالإسماعيلية، للإطمئنان على كافة اللاعبين والوصول إلى أنسب تشكيلة أساسية قبل الدوري.

كان قد أتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي بشكل رسمي في إنهاء كافة التحويلات بعد استلام النادي اشعارات التحويل ( السويفت ) الدالة علي وفاء النادي بكافة الحقوق المالية للقضايا المعلقة علي النادي الاسماعيلي و إجمالها  6 قضايا من بينها قضية التونسي لسعد الجزيري .

وقام مسئولو النادي بالتواصل مع المحامي نصر عزام لمخاطبة فيفا لإنهاء هذا الملف وحتى يتسنى للفريق قيد الصفقات الجديدة التي تم إبرام التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوفى مجلس الإدارة بوعده مع جماهير الاسماعيلي  من أجل حسم هذا الملف الطويل الذي بات يؤرق جماهير النادي التي ترغب في رؤية اللاعبين الجدد الذي تم التعاقد معهم سعياً لإعادة النادي لمكانته المعتادة بين أندية الكبار منافساً وحاصداً للألقاب.

ترشيحاتنا