«العامة للنسيج» : ندعم حقوق العاملين بالقطاع مهما كلفنا الآمر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

التقي عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامه للغزل والنسيج، وعضو  مجلس إدارة القابضة لصناعة القطن والغزل والنسيح، مع عدد من اللجان النقابية بالمحافظات لعرض المشاكل اللتي تواجههم ، بالإضافة إلي مناقشة خطة التطوير وسبل التعاون المشترك. 

وأوضح "إبراهيم" خلال لقائه بالعاملين ورؤساء اللجان النقابية، أن الفترة المقبلة تشهد العديد من التطورات خاصة في مجال الصناعة واهتمام وتوجه الدولة للارتقاء بها، ولذلك علينا وضع خطط مستقبلية للارتقاء بصناعة الغزل والنسيج وعودتها لسابق عهدها. 

وأكد إبراهيم، أن النقابة العامة تقوم بدورها دفاعًا عن حقوق العمال المشروعة ومساندة الدولة المصرية لمواجهة كافة التحديات، مشيدا بالمشروعات القومية العملاقة وبالاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان وبالقرارات التي تصب في صالح العمال خاصة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والصحية. 

ومن جهته، أكد عوض السحراوي، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر المحلة وعضو النقابة العامة، أن البنية التحتية لمصانع الغزل والنسيج والمدرجة بخطة التطوير والمعلن عنها سابقا بتكلفة 10 مليار جنيه،  تسير علي قدم وساق، مشيرًا أن إنتاج أول مصنع بالمحلة الكبري والمقام علي مساحه 65 الف متر سيظهر للنور في أول عام 2023.

ووجه "السحراوي" الشكر لرئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج علي الجهودات التي تبذلها النقابة في التصدي أمام أي خطر يهدد حقوق العمال قائلا: "ندعم رئيس النقابة العامة في كل الخطوات التي ياخدها وسنظل علي العهد خلفك طالما علي الحق المبين".

فيما قال حسني العرجاوي رئيس اللجنه النقابيه بشركة المحمودية للغزل والنسيج: أن النقابة تعيش ازهي عصورها في الفترة الحالية من الحصول علي كافة الحقوق المشروعة، فضلًا عن التطور الحقيقي التي تشهده الصناعة والمنظومة الاقتصادية الحالية. 

وفي نهاية اللقاء ارسل رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج شكره لكافة العاملين بالقطاع علي مستوي الجمهورية، وهنأهم بمناسبة عيد 6 أكتوبر والمولد النبوي الشريف.

ترشيحاتنا