مانشيني: فرصنا متساوية مع المجر.. وهدفنا الصدارة

روبرتو مانشيني مدرب منتخب الإيطالي
روبرتو مانشيني مدرب منتخب الإيطالي

يرى روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن نسب الفوز مع منتخب المجر متساوية في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

إيطاليا ستواجه المجر في المباراة التي ستنطلق يوم الإثنين في بوشكاس أرينا، ضمن منافسات الجولة 6 من دور المجموعات بدوري الأمم.

قال مانشيني في مؤتمره الصحفي اليوم الأحد: "اللعب في المجر ليس سهلاً أبدًا ، لكني سعيد لأنهم قدموا أداءً جيدًا في دوري الأمم ، خاصة وأن مدربهم ماركو روسي هو زميلي السابق في الفريق".

تابع:"أرى أن نسب الفوز هي 50-50 ، لأنهم يمكنهم أيضًا الاعتماد على التعادل للتأهل، حقيقة أننا هنا من أجل خطف المركز الأول مع خوض 90 دقيقة صعبة، فيما كان يسمى مجموعة الموت، لذلك سنقدم كل ما لدينا ".

أوضح:"فعل إيموبيلي كل شيء بشكل صحيح في محاولة البقاء معنا ، ولكن هذا الصباح قررنا أنه لا يجب المخاطرة به، لقد كان استبعاده أمر مخيبا للآمال بالنسبة له ولنا، كان تشيرو يرغب في البقاء مع المنتخب، وقد فعل ذلك خلال المباراة الأولى ، لكن كان من الخطير جدًا المخاطرة به".

أكد:"لم يكن إيموبيلي في حالة سيئة ، لكنه لم يتدرب معنا منذ ثلاثة أيام، كان لديه اختبارات طبية صباح اليوم، وتم الاتفاق على استبعاده".

أردف:"سنجري بعض التغييرات وعلينا أن نرى شكل اللاعبين، يجب أن نتحلى بالصبر ، ونهاجم ونحاول الاستفادة القصوى من فرصنا، من المهم أيضًا الدفاع جيدًا ، لأن المجر ستكون هناك للفوز أمام 70 ألف متفرج ".

أتم:"نحن نقوم بتقييم أفضل نهج للتسبب في مشاكل المجر، إذا أكدنا النظام المستخدم في سان سيرو ، فسيكون من المهم الهجوم بمزيد من اللاعبين. نحن نقوم بتقييم كلا الفكرتين".

ترشيحاتنا