وداع بوجع .. نجوم الفن ينعون الراحل هشام سليم

هشام سليم
هشام سليم

 

حرص نجوم الفن على نعي الفنان الراحل هشام سليم الذي فارق الحياة صباح اليوم دون ظهور اخير ووداع حقيقي لمحبيه بعد غيابه عام كامل عن الوسط الفني بسبب صراعه مع مرض السرطان ليقدم الفنانين وداع اخير بكلمات مؤثرة للرحيله عن عمر يناهز الـ 64 عام.

وودعت حنان مطاوع الفنان هشام سليم قائلة :" استاذ هشام من انقى وأرقى الشخصيات اللي اشتغلت معاهم في حياتي خلوق وملتزم وبشوش وتربيته جميلة وواضحة في كل السلوكيات" وتابعت قائلة :" انا اشتغلت معاه في مسلسل محمود المصري وكان حظي جميل اني جسدت دور زوجته".

وأوضحت معبرة عن مدى حزنها:" كان فتى احلامي من زمان جدا من وأنا في المدرسة وكنت دايما اقول ليه ده وحزينة جدا عليه ومصدومة لأني من كام يوم كنت على اتصال به" واختتمت قائلة :" لقد فقدنا فنان جميل جدا".

فيما ودعت يسرا صديق وأخ وفرد من العائلة بكلمات مؤثرة حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك:" أخويا و حبيبي وصديق عمري والسند وأخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يصبرنا على فراقك جميعا".

كما عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن صدمتها وحزنها على فراقه حيث نشرت صورة للراحل هشام سليم عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة:" مصدومه ومش مصدقه عارفه انه كان مريض الله يرحمه بس كان عندي أمل كبير الفاتحه والدعاء من فضلكم خبر حزين جداً الله يرحمه ويحسن إليه 

فيما اكتفى الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بنعي قصير لصديق العمر يعبر عن حزنه حيث نشر صورة لهشام سليم عبر صفحته على انستجرام وعلق قائلا:"وداعا يا صديق العمر".

 

ترشيحاتنا