«نقابة التمريض» تكرم مسئولى «ناصر التخصصى» فى اليوم العالمى للتمريض

جانب من التمريض
جانب من التمريض

نظمت النقابة العامة للتمريض، احتفالية كبرى بالقليوبية، بمناسبة اليوم العالمى للتمريض، وكرمت خلالها عددا من مسئولى العمل الطبى بمستشفيات القليوبية، بالإضافة إلى عدد من أطقم التمريض بالمؤسسات الطبية المتنوعة.

وجاءت الاحتفالية بحضور الدكتورة كوثر محمود، النقيب العام للتمريض بالجمهورية وعضو مجلس الشيوخ، والدكتور خالد الخطيب، وكيل وزارة الصحة والسكان بالقليوبية، وسامية لبيب، نقيب التمريض بالقليوبية، وشهدت الاحتفالية بتكريم الدكتور محمد ناجى أبوزيد، مدير عام مستشفى ناصر التخصصى، ومنى شوقي، مديرة التمريض بمستشفى ناصر التخصصي، بالإضافة إلى تكريم عدد من أفراد أطقم التمريض بالمستشفى للتميز فى أداء المهام والواجبات داخل المستشفى.


ويأتى تكريم الدكتور محمد ناجى أبوزيد، مدير عام مستشفى ناصر التخصصى، لتميز المستشفى فى التعامل مع المرضى وأطقم التمريض، بالإضافة إلى نجاح إدارة المستشفى فى مواجهة المشكلات التى تواجه التمريض، لتمكينهم من أداء مهامهم الوظيفية والتى تعمل فى إطار تخفيف أوجاع المرضى المترددين على المستشفى.
من جانبه وجه الدكتور محمد ناجى أبوزيد، مدير عام مستشفى ناصر التخصصى، الشكر للدكتورة كوثر محمود، نقيب عام التمريض، والدكتور خالد الخطيب، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، على تكريم المستشفى خلال احتفالية اليوم العالمى للتمريض، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل النقابة لتذليل العقبات أمام أطقم التمريض، لافتا إلى أن النجاح داخل المؤسسات الطبية كلمة السر به التمريض.
وأشار مدير عام مستشفى ناصر التخصصى، إلى أن التميز الذى تشهده المستشفى يأتى بدعم من أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بقيادة الدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

ترشيحاتنا